القائمة الرئيسية

الصفحات

هل من الممكن كسب المال من كتابة المقالات فى المدونة الخاص بك؟

هناك العديد من الأشخاص الذين جربوها وفشل معظمهم. ومع ذلك ، هناك كتاب آخرون لا يكتسبون دخلاً لائقًا من مدونتهم فحسب ، بل يربح بعضهم بالفعل أكثر من أجر بدوام كامل.

إذن ما الذي يفعلونه بشكل صحيح؟ لماذا تعد مشاركات المدونة الخاصة بهم شائعة جدًا وكيف يمكنهم جني الأموال من التدوين؟

حسنًا ، بادئ ذي بدء ، إذا كنت تريد كتابة مقالات لمدونتك ، فهناك ثلاثة أشياء مهمة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تبدأ. ولكن بمجرد أن تعرف ما هي هذه ، يمكن أن تبدأ حياتك المهنية كمدون.

تعرف على السبب الخاص بك لكتابة المقالات:

هذا مهم حقا. أنت بحاجة إلى التفكير فعليًا (وأعني حرفيًا) بجد حول سبب رغبتك في كتابة المقالات. بمجرد أن يكون لديك سبب ، يمكن أن تعمل كل مقالة تكتبها كجندي لك ، والخروج لتحقيق هدفك من كتابة المقالة - طالما كنت تعرف ما هو.

كيف ستكسب المال؟

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها كتابة مقالات لكتابة مدونتك. يمكنك كتابتها لكسب المال من إعلانات PPC ، أو لبيع منتج ، أو لبيع خدمة أو القيام بتسويق تابع (أو يمكنك اختيار استخدام كل هذا). بمجرد أن تعرف كيف تريد كسب المال من مدونتك ، يمكنك بعد ذلك كتابة مقالات تجذب القراء الأكثر استهدافًا حتى تتمكن من زيادة دخل مدونتك.

ما العمل الذي تبحث عنه؟

تحتاج أيضًا إلى معرفة الإجراء الذي تريد أن يتخذه القراء. بمجرد الانتهاء من قراءة مقالاتك ، فإنهم يريدون دائمًا أن يفعلوا شيئًا ما لذلك عليك أن تعرف ماهية ذلك.

هل تريد منهم النقر فوق إعلان قدرة شرائية؟ لجعل عملية شراء؟ للانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك؟ لقراءة حول الخدمة التي تقدمها؟ للتسجيل لمزيد من المعلومات؟ تأكد من أنك تريد منهم أن يفعلوا ثم أخبرهم أن يفعلوا ذلك.

والأهم من ذلك ، لا تنس أن جميع مقالاتك / منشوراتك تحتاج إلى قراءة مثل القصة حتى يواصل القراء قراءتك. بمعنى آخر ، تأكد من أن كل مقالة لها بداية ومتوسط ​​ونهاية.

ابدأ بمقدمة لما ستخبرهم به ، ثم أخبرهم كيف يمكن أن تساعدهم هذه المعلومات ، وماذا تفعل بعد ذلك.

بهذه الطريقة ، يمكن لجميع مقالات مدونتك أن تكون جيشًا من الجنود ، مما يساعدك على كسب المال من كل ما تكتبه.

يجب عليك مواكبة أحدث المعلومات لضمان عمل جميع مقالات مدونتك مثل الجنود ، والانتقال إلى الخط الأمامي لمساعدتك في السيطرة على أي مكان على الإنترنت تعمل فيه. لا تكتب مقالات المدونة التي لا تساعدك على كسب مال. بدلاً من ذلك ، احصل على أفضل عائد استثمار من جميع كتاباتك والتسويق عبر الإنترنت .

هل اعجبك الموضوع :
banner