القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق لجعل الانطباع الاول يدوم على موقع الفيس بوك

7 طرق لجعل الانطباع الاول يدوم على موقع الفيس بوك

عندما يفكر المستهلكون في شراء منتج أو خدمة ، يذهبون إلى الإنترنت لإجراء القليل من البحث. غالبًا ما تكون مواقع التواصل الاجتماعي من بين أفضل النتائج في قوائم البحث عن الأسماء التجارية. من المحتمل أن يرى المستهلكون صفحتك على Facebook قبل أن يروا موقع الويب الخاص بك. يجب أن يخبرك هذا بأهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك لإنشاء علامة تجارية جديرة بالثقة وبناءها. في الواقع ، تعد قنوات التواصل الاجتماعي محركات بحث أيضًا ، وفي كثير من الأحيان يتجه المستهلكون مباشرةً إلى Facebook أو إلى قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى للبحث. في حين أن موقع الويب الخاص بك مليء بالمعلومات حول منتجاتك أو خدماتك ، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تعمل على بناء الثقة مع المستهلكين من خلال السماح لهم بمشاهدة ما وراء الإعلان ورؤية ما تدور حوله الشركة يوميًا مع تغيير في المحتوى. كل واحد من التكتيكات أدناه بسيط وسهل التنفيذ ، لكن عندما تأخذ التأثير الإجمالي.

سنرى فى هذه المقالة كيف ستساعد صفحة Facebook العملاء على الاعتقاد بأنهم يثقون بك وأنك الخيار الصحيح :

1. تحقق من صفحتك :

  سمح Facebook فقط للمشاهير والعلامات التجارية الكبرى بالتحقق من صفحاتهم حتى تعرف أنه شخص حقيقي أو علامة تجارية . الآن ، إذا كنت شركة شرعية ، فيمكنك التحقق منها أيضًا. أنت بحاجة إلى إثبات أنك نشاط حقيقي من خلال توفير رقم هاتف العمل أو فاتورة خدمات تحمل اسم النشاط التجاري أو منشوراتك التأسيسية.

2. العلامة التجارية الشخصية:

 تأكد من استخدام عناصر العلامة التجارية الخاصة بك عند إنشاء صفحتك. ابق متناسقًا مع شعارك ونظام الألوان والأناقة.

3. حول الصفحة :

 هنا يمكنك أن تقول شيئًا ما حقًا عن قيمك الأساسية كعمل تجاري وتتيح للمستهلكين معرفة التفاصيل المهمة والضرورية للشركة . يمكنك إضافة روابط إلى حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ،ووصلها  بموقع الويب الخاص بك أو بمنتجات محددة ، وتشمل جميع معلومات الاتصال الخاصة بك.

4. إظهار بعض السمات :

 مواقع التواصل الاجتماعي لا تعني بيع منتجك أو خدمتك. انما يتعلق الأمر بخلق تفاعل مع العملاء الحاليين أو المحتملين. إن عرض عروض توضيحية للمنتج ، خلف الكواليس أو مقاطع الفيديو أو الصور ، او حتى بواسطة استخدام الحيوانات الأليفة والأسرة المساعدة في إظهار وجود أشخاص حقيقيين وراء العلامة التجارية.

5. تشمل اصحاب العلامة التجارية المؤثرة :

 هل تعرف هؤلاء الناس ؟ إن أمكن معرفتهم ، أو قم بتضمين صور لنفسك معهم أو ضع علامة عليها في المشاركات ذات الصلة. أما إذا كنت تعرفهم. لا تقم بوضع علامة على المؤثرات العشوائية ، إنها مجرد آداب سيئة لوسائل التواصل الاجتماعي وقد ينتهي الأمر بمنعك أو حذفك من صفحتهم . سيساعد هذا في جلب جمهور جديد إلى صفحتك.

6. شارك الأخبار الجيدة :

 هل حصلت على كتابة أو نشر لخبر معين؟ انشرها حتى يتمكن متابعيك من المشاركة في الإثارة معك.

7. Facebook Live :

 هذه ميزة ضخمة جدا وفعالة جدا، سوف تتمكن من متابعة الاصحاب الحقيقيين للعلامة التجارية والمؤسسات ، وسوف تكون قادر على التفاعل معهم مباشرة . تحصل مقاطع فيديو Facebook Live على نسبة مشاهدة أعلى من مقاطع الفيديو المسجلة. كما و تسمح لك وسائل التواصل الاجتماعي بتكوين انطباع أول جيد ، وبما أنك لا تملك سوى فرصة واحدة في الانطباع الأول ، فمن الأفضل أن تجعله رائعًا! .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

banner