القائمة الرئيسية

الصفحات

فن التعليق فى المدونات والبلوجر . لماذا وكيف ؟ تابعنا

بلوجر,مدونة بلوجر,مدونة,الربح من الانترنت,الربح من بلوجر,دورة بلوجر,كيفية الربح من بلوجر,انشاء مدونة بلوجر,الربح من مدونة بلوجر,ربط مدونة بلوجر,طريقة انشاء مدونة والربح منها,مدونة بلوجر بجوجل,الربح من بلوجر 2019,الربح,المدونة
فن التعليق فى المدونات .... كيف؟ تابعنا
مع تطور العصر الرقمي ، نمت وازدادت المدونات عبر الإنترنت إلى حد كبير. هناك طلب مستمر على المحتوى الرقمي حيث تقوم العديد من العلامات التجارية بتغيير استراتيجيات التسويق الخاصة بها استنادًا إلى الاتجاهات الحالية في عالم الإنترنت. تستخدم الكثير من التقنيات في كتابة المدونة بحيث تحصل على الرؤية المطلوبة من خلال جذب حركة مرور الويب. 
تقنية مبتكرة يتم استخدامها حاليًا هي التعليق داخل المدونات. من خلال نشر التعليقات على العديد من المدونات الأخرى ، يمكنك الحصول على حركة المرور والروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بك ، لأن اسم كاتب التعليقات مرئي بوضوح. يتم نشر حوالي 2 مليون منشور على الإنترنت في غضون 24 ساعة. ومن ثم ، فإن جذب انتباه الجمهور عبر الإنترنت ليست مهمة بسيطة. في كثير من الأحيان ، في مثل هذه الحالات ، يجب أن تفكر في التعليق على المدونة كاستراتيجية تسويق بديلة لتوليد المزيد من الحركة والروابط الخلفية. ولكن يجب ألا تكون عملية تعليق المدونة عملية عشوائية ، فلنفهم هذه الاستراتيجية بالتفصيل. 
 يعد التعليق على المدونة عملية لكتابة التعليقات على صفحات الويب الأخرى مع رابط خلفي إلى موقع الويب الخاص بك. لقد أصبح جزءًا مهمًا من عالم محركات البحث. على الرغم من أنها ليست استراتيجية مطلوبة ، فهي تساعد كثيرًا في توليد حركة مرور موقع الويب ،كذلك يمكن أن يكون التعليق على المدونة مفيدًا جدًا لعلامتك التجارية وشركتك. 

القيمة التي يجلبها التعليق على المدونة في حملة تسويقية هي: 

1. زيارات الإحالة:

 التعليق على المدونة هو استراتيجية فعالة لكبار المسئولين الاقتصاديين تعمل على خلق شعور إيجابي حول العلامة التجارية. بعد تغيير خوارزمية بحث Google ، كانت فوائد تحسين محركات البحث (SEO) ضئيلة ، لكن تعليق المدونة يتيح لك الاستفادة من جمهور أوسع كما في نقرة واحدة يمكنها الوصول إلى مدونتك وقراءتها. 

2. بناء العلاقات:

 كلما زادت تعليقاتك على المدونات الأخرى ، زادت الاتصالات التي تجريها مع المدونين. يساعد ذلك في بناء شبكات وعلاقات طويلة المدى يمكن أن تعمل لصالحك على منصات وسائط اجتماعية متعددة. العلاقات المتبادلة تزدهر وتحصل على خلق مجتمع خاص بك من المدونين. 

3. زيادة المشاركة:

 بمجرد التعليق والدخول في محادثة مع زميل مدون ، ستحصل أيضًا على تفاعلات مماثلة على منشورات المدونة الخاصة بك مما يزيد من القراء وحركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو المدونة. 

4. أفكار جديدة: 

تعد المناقشات مع المدونين نشاطًا لتبادل الأفكار ، وإذا كانت المحادثات حقيقية ومثيرة للاهتمام ، فيمكنك الحصول على بعض الأفكار حول منشورات المدونة التي ترغب في كتابتها على موقع الويب الخاص بك في المستقبل. اعترف العديد من المدونين بأنهم تلقوا فكرة عن مدونة من قسم التعليقات. 

5. التعلم: 

بشكل عام ، يحتوي حجم المدونات على قيود نظرًا لقضايا قابلية القراءة وبالتالي فإن المدون غير قادر على التعبير عن عملية تفكيره الكاملة وراء الفكرة. يمكن لتعليق المدونة أن يعلمك أكثر عن موضوع معين شاركت فيه في تعليق المدونة. يمكن أن يكون التعليق العشوائي على كل صفحة ويب خطيرًا ولا ينصح به. علاوة على ذلك ، فإن المحتوى الذي تكتبه كتعليقات يجب أن يجذب القارئ.

يجب أن تحتوي التعليقات المنظمة الجيدة على الميزات التالية: 

- يجب أن يبدأ التعليق دائمًا بتحية رسمية.
- يمكنك استخدام طرق رسمية للتحية لبدء المحادثة. 
- تأكد من خبرة المدون على المقال الذي كتبه. 
- القليل من الثناء يقطع شوطا طويلا في صنع العلاقات.
- أضف أفكارًا مدروسة إلى المدونة بمساعدة التعليقات لبدء مناقشة صحية. تساعد إضافة المقتطفات من التجربة الشخصية دائمًا. بمجرد الانتهاء من تعليقك ، قم بمشاركة منشور المدونة ووضع علامة على المؤلف حتى يلاحظ الجمهور.
- أنشئ تعليقًا مدروسًا استنادًا إلى المؤشرات المذكورة أعلاه بحيث يكون هناك إضافة قيمة إلى منشور المدونة ، وإلا فلن يلاحظ أحد رأيك. 

فيما يلي بعض النصائح والحيل التي تعزز جودة المحتوى الخاص بك وتجذب انتباه مجموعة أوسع من الجمهور: 

1. تعليق قصير:

 لا تستخدم الجمل والمفردات المعقدة لعرض أمرك . قسم التعليقات ليس المكان المناسب للقيام بذلك لأنه لا يخدم أي غرض. اكتب تعليقات قصيرة وبسيطة وواضحة تضيف معلومات قيمة إلى منشور المدونة. ابحث عن القيمة ، وليس لطول التعليق. 

2. التعليق ذو الصلة:

 لا تكتب معلومات غير مهمة في قسم التعليقات لمجرد أنك تشعر بأنك تتباهى بمهاراتك في الكتابة. تتم كتابة مدونة لمشاركة بعض المعلومات الثاقبة مع جمهور ويجب أن يضيف تعليقك أيضًا إلى جوهر منشور المدونة. إذا كنت ترغب في الاختلاف ، فكن مهذباً وأرسل خلافًا جيدًا. 

3. الانخراط في اتصال:

 كن متفاعلًا نشطًا أثناء وضع استراتيجية لتعليقات المدونة. يمكنك أيضًا نشر ردودك على تعليقات المدونين الآخرين الذين يجدون أنك تستحق المشاركة معهم. أدر هذا التواصل إلى نقاش صحي حتى يبدأ الجمهور بالتفاعل مع المحتوى الخاص بك ولاحظ منشور مدونتك أيضًا.

4. استخدم ملف التعريف الخاص بك مع صورة حقيقية واسم:

 لإثبات مصداقيتك ، يجب عليك استخدام هويتك الحقيقية أثناء نشر التعليقات على المدونات الأخرى. يمكن أن يؤدي النشر دون الكشف عن هويتك إلى عدم ملاحظتك من قبل اى احد من المشرفين . 

5. قم بإجراء عمليات فحص أساسية قبل التعليق:

 يعد الاتصال الواضح مفتاحًا لتحسين قابلية القراءة. لذلك ، قبل نشر أي تعليق على منشور المدونة ، تأكد من إجراء فحص إملائي وتدقيق نحوي للمحتوى. يزيد التعليق المكتوب جيدًا من فرصك في التواصل مع المدونات عالية الزيارات . سيؤدي هذا بدوره إلى الحصول على مزيد من الزيارات في ملفك الشخصي وموقعك على الويب.

6. لا تزعج: 

أثناء التعامل مع كتاب المدونة الآخرين ، حاول أن تكون متواضعًا ومحترمًا ومهذبًا. يؤدي إغراق الجمهور بالتعليقات والمدونات غير المرغوب فيها إلى فصلهم عن الوثوق بعلامتك التجارية ، وبالتالي ستنخفض حركة الزيارات على مدونتك في النهاية. كما ان البريد الإلكتروني العشوائي ليس ممارسة جيدة في العالم الرقمي عبر الإنترنت. وبالتالي ، تأكد من عدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها مع تعليق مدونتك.
إذا كنت تنشئ حملة تسويقية تهدف إلى بناء جمهور ، فعليك التفكير في تعليق المدونة كاستراتيجية لجعل الحملة فعالة. فمن خلال الانخراط في محادثة عبر الإنترنت ، سوف تحصل على ردود فعل فورية وتتمتع بمناقشات صحية تجذب المزيد من القراء إلى موقع الويب الخاص بك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

banner